في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة

وصفات تطويل الرموش...؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، ووصفات الجمال والمرأه وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك. 

وصفات تطويل الرموش...؟

الاجابة هي :

وصفات تطويل الرموش :

زيت الخروع مع عجوة التمر

خذي حبّات عجوة التّمر واحرقيهم على النّار، ثمّ اطحنيهم واخلطيهم مع زيت الخروع، وضعيهم في عبوة ماسكارا فارغة، وضعي من الخليط قبل النّوم مدّة أسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة.

العسل وزيت اللوز

امزجي الزّيت مع العسل، وضعي الخليط في علبة ماسكارا قديمة وفارغة ثم ادهني به رموشك يومين مُتتاليين ثم سترين الفرق.

الزّيتون واللّيمون

انقعي قشر اللّيمون في الزّيت مدّة 12 ساعة، ثمّ خذي الزّيت وادهنيه على الرّموش ليلاً واتركيه حتّى الصّباح، طبّقي هذه الخلطة يوميّاً لتشعري بالفرق.

الفازلين

خفّفي قوام الفازلين بالزّيت ليسهل التّعامل معه، استخدمي فرشاة ماسكارا قديمة لوضع الفازلين على الرّموش، اتركيها ليلاً، واغسليها صباحاً. كرّري هذه الخلطة ثلاث مرّات أسبوعيّاً.

الزّيوت الطبيعيّة لتطويل الرّموش:

 احرصي على استخدام الزّيوت الطبيعيّة التي تعمل على تطويل الرّموش، ومنها زيت الخروع وزيت الكافور. ضعي كمّية قليلة من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحة يدك لتدفئة الزّيت، ثم اغمسي أصبعك في الزّيت ودلكي رموشك، مع الحرص على عدم وصول الزّيت إلى داخل العين لتجنّب حدوث الالتهابات.

الماء البارد : 

اغسلي عينيك بالماء البارد يوميّاً؛ لأنّ الماء البارد يعمل على إنعاش العيون والرّموش، كما يُقلّل من الإحساس بالالتهاب أو الاحمرار في العين.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
وصفات تطويل الرموش

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...