في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة

وصفات تقوية الأظافر...؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، ووصفات الجمال والمرأه وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

وصفات تقوية الأظافر...؟ 

الاجابة هي :

وصفات تقوية الأظافر :

الليمون :

فهو يساعدك في زيادة حجم الأظافرك وتقويتها وتطويلها بشكل كبير. قطعي ليمونه إلى نصفين وقومي بفركها على أظافرك بواسطة فرشاة أسنانك القديمه لمدة عشردقائق، ثم أغسلي يديك بالماء الفاترو جففيهم جيداً.

زيت الزيتون والعسل والبيض لتقوية الأظافر :

امزجي 4 ملاعق من زيت الزيتون مع 2 ملاعق كبيرة من العسل وبياض بيضه أخلطى جيدا جميع المكونات وأتركيها على أظافرك لمدة 10-15 دقيقة، ثم أغسلي يديك بالماء الدافئ (بدون استخدام الصابون).كرريها حوالي مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين أو ثلاث ستحصلين على أظافرأكثر مرونة وأقل هشاشة.

شمع النحل :

يمكنك الحصول عليه في المتاجر، ذوبي بضعة غرامات من الشمع وامزجيه مع صفار بيضه و القليل من الزيت العطري حسب الرغبه، ثم افركي بالخليط المناطق الهشة ستحصلين على أظافر قوية و غير قبله للكسر.

عصير الليمون وزيت الزيتون :

أعدي 3 ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقة من عصير الليمون، وضعيها على أظافرك لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء. استخدمىهذا العلاج مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع خلال 3 أسابيع ستحصلين على أظافر قويه و سترين الفرق.

عصير الليمون وملح البحر :

أخلطي ملعقة من ملح البحر وعصير الليمون الطازج مع نصف كأس من الماء الدافئ ثم انقعي أظافرك في المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه جيدا وضعي كريم مرطب اليد أويمكنك أيضا استخدام زبدة الشيا و لك الإختيار. إستعملي هذه الخلطه كل يوم حوالي أسبوعين ، ستحصلين على أظافر أقوى.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
وصفات تقوية الأظافر

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...