في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
الجازولين كان لمركب رباعي إيثيل الرصاص لسنوات كثيرة مكونا أساسيا في الجازولين لمنع الفرقعة ابحث عن الصيغة البنائية لهذا المركب و تاريخ تطويره و استعماله و الاستعماله و الاسباب الكامنة وراء توقف استعماله و الاسباب الكامنة وراء توقف استعماله و هل مازال يتخذ مادة تضاف غلى البنزين في أماكن من العالم ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

الجازولين كان لمركب رباعي إيثيل الرصاص لسنوات كثيرة مكونا أساسيا في الجازولين لمنع الفرقعة ابحث عن الصيغة البنائية  لهذا المركب و تاريخ تطويره و استعماله و الاستعماله و الاسباب الكامنة وراء توقف استعماله و الاسباب الكامنة وراء توقف استعماله  و هل مازال يتخذ مادة تضاف غلى البنزين في أماكن من العالم ؟

الاجابه هي:

يجب أن تشتمل إجابات الطلاب على رسم الصيغة البنائية لرباعي إيثيل الرصاص  pb(CH2CH3)4 وعلى نقاش حول بداية استخدامه و مضاره الصحية و قائمة باسماء بعض دول العالم التي لا تزال تضيفه إلى البنزين.

1 إجابة واحدة

بواسطة
الجازولين كان لمركب رباعي إيثيل الرصاص لسنوات كثيرة مكونا أساسيا في الجازولين لمنع الفرقعة ابحث عن الصيغة البنائية لهذا المركب و تاريخ تطويره و استعماله و الاستعماله و الاسباب الكامنة وراء توقف استعماله و الاسباب الكامنة وراء توقف استعماله و هل مازال يتخذ مادة تضاف غلى البنزين في أماكن من العالم

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...