0 تصويتات
في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة

كيف يوضع كريم الاساس...؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، ووصفات الجمال والمرأه وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

كيف يوضع كريم الاساس...؟ 

الاجابة هي :

  تألّقي سيّدتي بوجه جميل وجذّاب ، وقد جلبنا لك مجموعة من الأسرار التي تتمحور حول وضعك للمكياج بطريقة خلابة جميلة وطبيعيّة ، ننتقل معك درجة بدرجة نحو الحصول على المكياج بأفضل صورة ولعل أهم ما يميّز طرق وضع المكياج هو طريقة وضعك لكريم الأساس والذي سيكون موضوعنا الأساسي . كيفية اختيار كريم الأساس : 1. تذكّري سيّدتي دوماً بأنّ بشرتك بحاجة للاهتمام فلا تجعليها عرضة للمواد الرّخيصة أو المنتهيّة الصلاحية ولتكن مواد تجميلك من المستحضرات التجميليّة الطبيعيّة لكي لا تقود بشرتك للأسوأ. 2. انظري سيّدتي إلى نوع البشرة التي تتملكين فلكلّ بشرة معاملة خاصّة فإذ كنت من أصحاب البشرة الدّهنية وجب عليك الإبتعاد عن المستحضرات الزيتيّة واستخدام المستحضرات قليلة الزّيت والمعدة خصّيصاً للبشرة الدّهنية وذلك يشمل كريم الأساس فهو يختلف من بشرة إلى أخرى. 3. لون البشرة أمر مميّز لكل منّا فلا لون أجمل من آخر أو درجة أجمل من أخرى حاولي البحث عن أقرب لون لكريم الأساس المتّفق مع لون بشرتك ، إذ أردت التفتيح أو التغميق فإيّاك أن يزيد ذلك عن درجة واحدة وإلا سيصبح الأمر ظاهراً بشكل سيّء مبتعد عن الجمال وهو ما نبحث عنه . للمحافظة على الطلّة الطبيعيّة للوجه والتخلّص من النتوءات الظاهرة إثر وضع كريم الأساس على الوجه لا بد أن نتحدّث عن الطريقة المثالية لوضعه وذلك بعد مراعاة الأسس السّابقة . * كيفية وضع كريم الأساس :في البدء لا بد لك سيدتي من وضع كريم مرطّب على كامل الوجه دون الإكثار منه خاصّةً إذا كانت البشرة دهنية ويضع الكريم بأخذ بضع نقاط على أطراف أصابعك ثم توزعينها على الوجه فوق منطقة الخدين وتحت الشفتين وفوقها وعلى الجانبين ولا تنسي ترطيب منطقة الأنف وخاصّةً المناطق التي تعاني من الجفاف وبعد توزيع النّقاط نقوم بفرد الكريم بالبدء بمنطقة الأنف ثم نستمر بجهة الوجنتين بشكل الخط المتشكّل عند الضّحك إلى الوصول إلى المنطقة القريبة من العين نتوقّف ونفرد الكريم في منطقة الجبين وفوق الشفتين وبذلك نكون قد أتممنا عمليّة وضع الكريم بالطريقة الصّحيحة وهي الطّريقة المتّبعة في وضع ماسكات البشرة وتنظيفها بعد القيام بترطيب البشرة نقوم بوضع كريم الأساس بالطريقة السّابقة تماماً وهذا الأمر لا يأخذ إلا بضع دقائق وبعد وضع كريم الأساس ننتقل إلى وضع بودرة الخدود وذلك باستخدام الفرشاة وملئها بالبودرة ثم تمريرها بشكل خفيف فوق كريم الأساس وبالتّحديد فوق الخط الظاهر عند الضحك من الوجنتين لأعلى باتّجاه الأذن . سيّدتي تذكّري دوماً أن تجعلي تكحيل العينين وتزيينها ووضع ملمع الشفاه بالنهاية لكي لا يغطي لون كريم الأساس على تزيّين عينيك وتذكري بأنّ البشرة الطبيعية الخالية من العيوب لها إشراقه خاصّة ولذلك وإن كنت ممّن لا يستغنون عن مستحضرات التجميل حاولي دوماً أن تبرزي بطلّة طبيعية . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيف يوضع كريم الاساس

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 27 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...