0 تصويتات
في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة

كيفية تبيض الاسنان...؟

تبيض الاسنان...؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، ووصفات الجمال والمرأه وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

كيفية تبيض الاسنان...؟

الاجابة هي :

الفراولة :

 الفراولة يمكن أن تساعد في تبييض الأسنان بسبب احتوائها على انزيم يسمى حمض الماليك وهو يساعد في تذويب القهوة وبقع الشاي على الأسنان وتساعد أيضا على إزالة البقع السطحية و البلاك بسبب احتوائها على الفيتامين C. إهرسي القليل من الفراولة وطبّقيها على اسنانك بستخدام الفرشاة مرة أو مرتين في الأسبوع سيكون لها نتائج إيجابية.

صودا الخبز والليمون :

قد تكون هذه واحدة من أكثر العلاجات المنزليه شعبية، التفاعل الكيميائي من صودا الخبز مع الحمضيات من عصير الليمون له تأثير في إبتسامه مشرقه ومزجها معا ستكون فائقة الفاعلية. امزجي القليل من صودا الخبز والليمون وطبّقيها على اسنانك بستخدام الفرشاة. كرّري العملية مرة واحدة في الأسبوع، في حالة حدوث تهيج توقفي عن استخدامها.

الموز :

يمكنك استخدام قشر الموز لتبيض اسنانك فهي غنية بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والمعادن الأخرى مما يساعد على امتصاص المعادن الغنية إلى ميناء الأسنان. إستعملي قشرة موزه ناضجة و افركيها على أسنانك لمدة دقيقتين، ثم كريريها مرة أخرى قبل النوم.

زيت جوز الهند وأوراق النعناع :

زيت جوز الهند يحتوي على حمض اللوري وهو مفيد لصحة الفم وإزالة البكتيريا، والنعناع يضيف مزايا مضادة للميكروبات ولثة صحية. ببساطة اخلطي زيت جوز الهند مع كمية صغيرة من النعناع المهروس. سيساعد تطبيق هذا المزيج على إزالة بعض البكتيريا السطحية التي هي سبب في إصفرار الأسنان، ومع مرور الوقت ستلاحظين التغيير.

الفحم :

من فوائد الفحم إزالة السموم، امزجي الفحم مع كمية صغيرة من الماء، وطبّقيها بلطف على سطح الأسنان، وتركها لمدة دقيقتين ثم تغسل بالماء جيدا لتخلص من بقايا الفحم.

قشر البرتقال :

نظيفي أسنانك مع قشر البرتقال الطازج بانتظام يقلل من الصفار المتراكم على أسنانك. افركي قشر البرتقال على أسنانك كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم. فيتامين C والكالسيوم في قشر البرتقال يحارب الميكروبات طوال الليل، استخدميها لبضعة أسابيع وستلاحظين نتائج فعالة. إذا قشر البرتقال الطازج غير متوفر لديك ، يمكنك استخدام قشر البرتقال المجففه .

الكركم :

اخلطي ملعقة من مسحوق الكركم وملعقه من زيت جوز الهند مع القليل صودا الخبز، وامزجيهم معا لتشكيل عجينة، واحتفظي بها في مكان بارد، ثم طبّقيها على اسنانك بستخدام فرشاة الأسنان واتركيها لمدة دقيقتين، ثم تشطف بالماء جيدا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيفية تبيض الاسنان

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...