في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
قوم اي الفلزات الاتية يفضل استخدامه في الادوات الرياضية وفي التطبيقات الطبية التيتانيوم الذي وزنه النوعي 4.5 و يحتوي على Tiفقط أم الفولاذ الذي وزنه النوعي 7.7 و يحتوي على CrوOو Fe ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

قوم اي الفلزات الاتية يفضل استخدامه في الادوات الرياضية وفي التطبيقات الطبية  التيتانيوم الذي وزنه النوعي 4.5 و يحتوي على Tiفقط أم الفولاذ الذي وزنه النوعي 7.7 و يحتوي على CrوOو Fe ؟

الاجابه هي :

 تشير قيمة الوزن النوعي إلى أن التيتانيوم أخف وزنا. وتشير المكونات الكيميائية إلى أن الفولاذ بسبب وجود الحد والأكسجين في مكوناته سوف يصدا مع الزمن. والفلز الأفضل للاستخدام هو التيتانيوم

1 إجابة واحدة

بواسطة
قوم اي الفلزات الاتية يفضل استخدامه في الادوات الرياضية وفي التطبيقات الطبية التيتانيوم الذي وزنه النوعي 4.5 و يحتوي على Tiفقط أم الفولاذ الذي وزنه النوعي 7.7 و يحتوي على CrوOو Fe

اسئلة متعلقة

1 إجابة
X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...