في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
فسر الاختلاف بين كل زوج من المفردات الاتية ثم فسر كيف ترتبط هذه المفردات بعضها ببعض الانقراض التدريجي الانقراض الجماعي ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

  فسر الاختلاف بين كل زوج من المفردات الاتية ثم فسر كيف ترتبط هذه المفردات بعضها ببعض الانقراض التدريجي الانقراض الجماعي ؟

الاجابه هي :

الانقراض التدريجي هو الانقراض الطبيعي للانواع تدريجيا لكما زاد معدل سرعة الانقراض نسبة عالية من المخلوقات الحية  في فترة زمنية قصيرة .

-تجزئة الموطن البيئي , اثر الحدود البيئية .

تجزئة الموطن البيئي هو انفصال النظام البيئي الى اجزاء صغيرة من الارض و التي تحد من التنوع الوراثي بها , اثار الحد البيئي هو مجموعة الظروف البيئية المختلفة التي تظهر على طول الحدود البيئية و التي تزداد عند تجزئة الموطن البيئي .

-الاستغلال الجائر . الانواع الدخيلة .

الانواع الدخيلة لا تشكل خطر على النظام البيئي تعم لعلى اتزانه اكثر على العكس في الاستغلال الجائر قد تؤدي الى انقراض بعض المخلوقات الحية و تدمير .

1 إجابة واحدة

بواسطة
فسر الاختلاف بين كل زوج من المفردات الاتية ثم فسر كيف ترتبط هذه المفردات بعضها ببعض الانقراض التدريجي الانقراض الجماعي

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...