في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
تنتج بعض النباتات و الحيوانات مركبات PAH بكميات قليلة ولكن معظمها يأتي من النشاطات البشرية مثل حرق الوقود الاحفوري استنتج السبب وراء الانخفاض النسبي في مستويات PAH في العقد الاخير من القرن التاسع عشر و بدايات العقد الاول من القرن العشرين ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

تنتج بعض النباتات و الحيوانات مركبات  PAH بكميات قليلة ولكن معظمها يأتي من النشاطات البشرية مثل حرق الوقود الاحفوري استنتج السبب وراء الانخفاض النسبي في مستويات  PAH في العقد الاخير من القرن التاسع عشر و بدايات العقد الاول من القرن العشرين ؟

الاجابه هي:

الوقود الرئيس الذي استخدمه البشر في هذا الوقت هو الخشب . وقد بدأت مستويات PAH في التزايد عندما حل الوقود الاحفوري محل الخشب بوصفه مصدرللوقود.

1 إجابة واحدة

بواسطة
تنتج بعض النباتات و الحيوانات مركبات PAH بكميات قليلة ولكن معظمها يأتي من النشاطات البشرية مثل حرق الوقود الاحفوري استنتج السبب وراء الانخفاض النسبي في مستويات PAH في العقد الاخير من القرن التاسع عشر و بدايات العقد الاول من القرن العشرين

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...