في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة

مع أهمية الزيارة و الأجور المترتبة عليها إلا أن هناك مظاهر خاطئة تصاحب الزيارة و الاستئذان من بعض الناس هداهم الله تعاون مع زملائك في تسجيل أخطاء تقع أحيانا في الزيارة و الاستئذان ثم سجل الحلول لها ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

مع أهمية الزيارة و الأجور المترتبة عليها إلا أن هناك مظاهر خاطئة تصاحب الزيارة و الاستئذان من بعض الناس هداهم الله  تعاون مع زملائك في تسجيل أخطاء تقع أحيانا في الزيارة و الاستئذان ثم سجل الحلول لها ؟

الاجابه هي :

  - أخطاء في الزيارة و الاستئذان:  عدم الاستئذان و عدم اختيار وقت مناسب للزيارةزيارة البعض بغرض المصلحة وقوف المستأذن مقابل الباب  الذهاب بملابس غير نظيفة و هيئة غير مرتبة مما يؤدي لاشمئزاز الآخرين منه

  - البدائل والحلول المقترحه:الاستئذان واختيار اوقات مناسبه لزياره حسن النيه او انينوي بها زيارة المحبة في الله لايقف المستأذن مقابل حتى لا يطلع على داخل الدار الااذا فتح الباب التجمل و حسن الملبس وطيب  الرائحة. 

1 إجابة واحدة

بواسطة
مع أهمية الزيارة و الأجور المترتبة عليها إلا أن هناك مظاهر خاطئة تصاحب الزيارة و الاستئذان من بعض الناس هداهم الله تعاون مع زملائك في تسجيل أخطاء تقع أحيانا في الزيارة و الاستئذان ثم سجل الحلول لها

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...