في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
النبي صلى الله عليه وسلم هو القدوة في الدعوة إلى الله تعالى بالرجوع إلى سيرته صلى الله عليه وسلم أذكر موقفا من حياته صلى الله عليه وسلم يظهر فيه حرصه على هداية الناس ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

النبي صلى الله  عليه وسلم  هو القدوة في الدعوة إلى الله تعالى  بالرجوع إلى سيرته صلى الله عليه وسلم أذكر موقفا من حياته صلى الله عليه وسلم يظهر فيه حرصه على هداية الناس ؟

الاجابه هي :

 موقفه مع الغلام اليهودي عندما دخل عليه في مرض  و دعاه إلى توحيد الله فقال له ابوه أجب أب القاسم فنطق الغلام الشهادتين فقال الرسول  صلى الله عليه وسلم الحمد الله الذي انقذ هذا الطفل من النار

1 إجابة واحدة

بواسطة
النبي صلى الله عليه وسلم هو القدوة في الدعوة إلى الله تعالى بالرجوع إلى سيرته صلى الله عليه وسلم أذكر موقفا من حياته صلى الله عليه وسلم يظهر فيه حرصه على هداية الناس

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...