في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة

نقاط الضعف في كتابة التقرير بعد اطلاعك على سمات التقرير الفعال حاول ان ترصد من خلال هذا النشاط نقاط الضعف عند كتابة التقرير ؟ 

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

نقاط الضعف في كتابة التقرير  بعد اطلاعك على سمات التقرير الفعال حاول ان ترصد من خلال هذا النشاط نقاط الضعف عند كتابة التقرير ؟ 

الاجابه هي :

غير منطقي في تسلسل المعلومات - لا يتمتع بأسلوب شيق في الكتابة - لا يصغ الكلام بصورة سليمة لغويا - غير واضح و مطول - لا يستخدم الرسومات البيانية و الاشكال التوضيحية - يتجاوز الغرض الذي يعج من اجله التقرير - لا يهتم يتناسب شكل و حجم التقرير مع نوع المستوى التنظيمي الذي يرفع إليه

1 إجابة واحدة

بواسطة
نقاط الضعف في كتابة التقرير بعد اطلاعك على سمات التقرير الفعال حاول ان ترصد من خلال هذا النشاط نقاط الضعف عند كتابة التقرير

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...