في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
كون فرضية جراد البحر الكاريبي الشوكي له نظام ملاحي يمكنه من العودة إلى بيئته الأصلية بعد أن يتحرك إلى مكان غير مألوف له كون فرضية عن الإشارات التي قد يستعملها جراد البحر للعودة إلى بيئته الأصلية ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

 كون فرضية جراد البحر الكاريبي  الشوكي له نظام ملاحي يمكنه من العودة إلى بيئته الأصلية بعد أن يتحرك إلى مكان غير مألوف له كون فرضية عن الإشارات التي قد يستعملها جراد البحر للعودة إلى بيئته الأصلية ؟

الاجابه هي :

التراكيب المحتملة هي : عدم وجود الاجنحة ، أجزاء الفم تكيفت للتغذية على الاعشاب تكيفت الارجل للحفر في التربة لاتقاء خطر البرد و الحيوانات المفترسة ، يصدر تداءات ( اصواتا ) عالية تسمع بغشاء الطبلة للبحث عن الشريك جسم صغير جداء ، مغطى بهيكل خارجي لمنع الجفاف بفعل الرياح ، عيون كبيرة مركبة لرؤية حركة المفترس . التمويه : ارجل قصيرة للزحف قريبا من الارض لتفادي نقله بعيدا بفعل الهواء

1 إجابة واحدة

بواسطة
كون فرضية جراد البحر الكاريبي الشوكي له نظام ملاحي يمكنه من العودة إلى بيئته الأصلية بعد أن يتحرك إلى مكان غير مألوف له كون فرضية عن الإشارات التي قد يستعملها جراد البحر للعودة إلى بيئته الأصلية

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...