في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
هناك انواع عديدة من اللاسعات إذا علمت أن عدد أنواع الهيدرات 2700 نوع وقناديل البحر 200 نوع وشقائق نعمان البحر والمرجان6200 نوع وهناك 900 نوع اخر من اللاسعات فما النسب المتوقعة لأنواع اللاسعات؟  

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

 هناك انواع عديدة من اللاسعات  إذا علمت أن عدد أنواع الهيدرات 2700 نوع وقناديل البحر 200 نوع وشقائق نعمان البحر والمرجان6200 نوع وهناك 900 نوع اخر من اللاسعات فما النسب المتوقعة لأنواع اللاسعات؟  

الاجابه هي :

 قناديل البحر = 2 ،% الزهريات = 62 ،% الهدريات =27 % ، لاسعات أخرى 9 .% وقد تكون هناك قناديل بحر قليلة ويرجع ذلك إلى ثبات العوامل البيئية في البحار والمحيطات المفتوحة، وهذا لا يوفر ضغوطا بيئية كافية لظهور أنواع جديدة.

1 إجابة واحدة

بواسطة
هناك انواع عديدة من اللاسعات إذا علمت أن عدد أنواع الهيدرات 2700 نوع وقناديل البحر 200 نوع وشقائق نعمان البحر والمرجان6200 نوع وهناك 900 نوع اخر من اللاسعات فما النسب المتوقعة لأنواع اللاسعات

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...