في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
يظن بعض الناس أن الاخلاق جبلية و لا يمكن اكتسابها وقد قال الله تعالى (قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها ) مما يدل على أن للانسان أثرا في إصلاح نفسه و تزكيتها أو إفسادها بالتعاون مع زملائك بين وسائل تربية النفس على الاخلاق الحسنة ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

يظن بعض الناس أن الاخلاق جبلية و لا يمكن اكتسابها وقد قال الله تعالى  (قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها  )   مما يدل على أن للانسان أثرا في إصلاح نفسه و تزكيتها أو إفسادها بالتعاون مع زملائك بين وسائل تربية النفس على الاخلاق الحسنة ؟

الاجابه هي :

القرآن الكريم - السنة النبوية - السيرة النبوية - الصحبة الصالحة .

1 إجابة واحدة

بواسطة
يظن بعض الناس أن الاخلاق جبلية و لا يمكن اكتسابها وقد قال الله تعالى (قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها ) مما يدل على أن للانسان أثرا في إصلاح نفسه و تزكيتها أو إفسادها بالتعاون مع زملائك بين وسائل تربية النفس على الاخلاق الحسنة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...