في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
بالكوليسترول موجهة إلى القراء في سن المراهقة و تأكد من الإجابات أسئلة الاتية في المقالة أين يستعمل هذا المركب في جسمك وما وظيفة لماذا يعد الإكثار من الكولسترول في الغذاء غير مناسب هل الوراثة عامل في ارتفاع الكوليسترول ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

 الكوليسترول استعمل المكتبة أو الانترنت لعمل بحث عن الكوليسترول و اكتب مقالة صحفية تتعلق بالكوليسترول موجهة إلى القراء في سن المراهقة و تأكد من الإجابات أسئلة الاتية في المقالة  أين يستعمل هذا المركب في جسمك  وما وظيفة  لماذا يعد الإكثار من الكولسترول في الغذاء غير مناسب  هل الوراثة عامل في ارتفاع الكوليسترول ؟

الاجابه هي :

يجب ان يشمل البحث على دور الكولسترول في الأغشية وفي الكبد لأنتاج املاح الصفراء وفي خلايا الجلد لانتاج فيتامين د وفي عدد من الغدد لعمل هرمونات ستيرويدية كثرة الكوليسترول في الغذاء يرتبط بزيادة المخاطرة بالنسبة لمشكلات القلب والسكتة الدماغية.

1 إجابة واحدة

بواسطة
بالكوليسترول موجهة إلى القراء في سن المراهقة و تأكد من الإجابات أسئلة الاتية في المقالة أين يستعمل هذا المركب في جسمك وما وظيفة لماذا يعد الإكثار من الكولسترول في الغذاء غير مناسب هل الوراثة عامل في ارتفاع الكوليسترول

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...