في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
عُدل بواسطة
استنتج لماذا تضغط الغازات التي تستخدم في المستشفيات ومنها الأكسجين ولماذا يجب حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة وماذا يجب أن يحدث للأكسجين المضغوط قبل استنشاقه؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

 استنتج لماذا تضغط الغازات التي تستخدم في المستشفيات ومنها الأكسجين ولماذا يجب حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة  وماذا يجب أن يحدث للأكسجين المضغوط قبل استنشاقه؟

الاجابه هي :

كلما حصرت كتلة أكبر من الغاز في حجم أقل أصبح نقل الغاز وتخزينه أسهل .وتؤدي زيادة درجة الحرارة إلى ازدياد الضغط، وبالتالي قد تنفجر الأسطوانات يجب ازالة ضغط الأكسجين قبل استنشاقه.

1 إجابة واحدة

بواسطة
استنتج لماذا تضغط الغازات التي تستخدم في المستشفيات ومنها الأكسجين ولماذا يجب حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة وماذا يجب أن يحدث للأكسجين المضغوط قبل استنشاقه

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...