في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
عُدل بواسطة
حلل أطلق بالون طقس إلى الغلاف الجوي وأنت تعرف كلا من حجمه الابتدائي ودرجة حرارته وضغط الهواء فيه ما المعلومات التي تحتاج إليها لحساب الحجم النهائي للبالون عندما يصل إلى أقصى ارتفاع له وأي القوانين تستخدم لحساب الحجم؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

حلل أطلق بالون طقس إلى الغلاف الجوي  وأنت تعرف كلا من حجمه الابتدائي ودرجة حرارته وضغط الهواء فيه ما المعلومات التي تحتاج إليها لحساب الحجم النهائي للبالون عندما يصل إلى أقصى ارتفاع له وأي القوانين تستخدم لحساب الحجم؟

الاجابه هي :

نحتاج إلى معرفة درجة الحرارة والضغط النهائيين لحساب الحجم النهائي استخدم القانون العام للغازات

1 إجابة واحدة

بواسطة
حلل أطلق بالون طقس إلى الغلاف الجوي وأنت تعرف كلا من حجمه الابتدائي ودرجة حرارته وضغط الهواء فيه ما المعلومات التي تحتاج إليها لحساب الحجم النهائي للبالون عندما يصل إلى أقصى ارتفاع له وأي القوانين تستخدم لحساب الحجم

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...