في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة

بتكليف من المدرسة أصبحت المسؤولة عن المقصف المدرسي هذا الأسبوع خططي لما يلي انواع الأطعمة والمشروبات التي ستباع المعايير التي يجب أخذها بعين الأعتبار عند اختيار المأكولات المباعةالدعاية المقدمة لمبيعات المقصف؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

بتكليف من المدرسة أصبحت المسؤولة عن المقصف المدرسي هذا الأسبوع خططي لما يلي انواع الأطعمة والمشروبات التي ستباع المعايير التي يجب أخذها بعين الأعتبار عند اختيار المأكولات المباعةالدعاية المقدمة لمبيعات المقصف؟

الاجابه هي :

عمل دعاية وتوزيعها على الطالبات لتصل إلى أكبر قدر منهن الأطعمة والمشروبات الطازجة يجب أعدادها قبل وقت قصير من فتح المقصف حتى لا تفسد سريعاً الحرص على تغليف الأطعمة والمشروبات بشكل صحي. 

 

1 إجابة واحدة

بواسطة
بتكليف من المدرسة أصبحت المسؤولة عن المقصف المدرسي هذا الأسبوع خططي لما يلي انواع الأطعمة والمشروبات التي ستباع المعايير التي يجب أخذها بعين الأعتبار عند اختيار المأكولات المباعةالدعاية المقدمة لمبيعات المقصف

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...