في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة

اختبري مهاراتك في الاتصال تعتبر مهارة الأنصات والتحدث من المهارات التي نحتاجها عند الأتصال مع الآخرين :ولكي تقيمي نفسك في هذه المهارة أجيبي عن هذه الاستبانه الأتية بوضع الرقم 1 إذا كانت أجابتك لا ووضع الرقم 2 إذا كانت أجابتك أحياناً والرقم 3 إذا كانت إجابتك غالباً أما إذا كانت أجابتك دائماً فضعي الرقم 4؟ 

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

اختبري مهاراتك في الاتصال تعتبر مهارة الأنصات والتحدث من المهارات التي نحتاجها عند الأتصال مع الآخرين :ولكي تقيمي نفسك في هذه المهارة أجيبي عن هذه الاستبانه الأتية بوضع الرقم 1 إذا كانت أجابتك لا ووضع الرقم 2 إذا كانت أجابتك أحياناً والرقم 3 إذا كانت إجابتك غالباً أما إذا كانت أجابتك دائماً فضعي الرقم 4؟ 

الاجابه هي :

 - السلوكيات : أطهر حديثي من الكلام القبيح والألفاظ البذيئة . 

دائماً :صح٤ . 

- السلوكيات : لا أحتكر الحديث وأتيح الفرصة للأخريات لأبداء رأيهن . 

 دائماً :صح٤ . 

- السلوكيات : أتنازل عن الكلام لمن هم أكبر مني سناً وأستخدم معهم الألفاظ المحببة.   

دائماً : صح٤ . 

- السلوكيات : يتسم حديثي بالأدب مستخدمة الألفاظ المهذبة وأخاطب الناس بأحب أسمائهم بدلاً من قول أنت - هي. 

دائماً : صح ٤. 

- السلوكيات : أحاول التعرف على البيانات المهمة للمتحدثة معي مثل الأسم والجنسية والوظيفة حتى أكون أكثر انتباهاً عند الحديث معها . 

غالباً : صح٣. 

- السلوكيات : لا أتعمد تصحيح بعض الأخطاء العفوية للمتحدثة إذا كانت الأخطاء لا تؤذي أحد. 

دائماً :صح٤ . 

- السلوكيات : أقبل بوجهي وأتجه بكامل جسدي إلى من تحاورني وتتحدث معي. 

دائماً : صح ٤. 

- السلوكيات : أثناء المتابعة مع المتحدثة أسالها (كيف - متى - أين )للاستطراد في الكلام وأشعارها بأهمية حديثها . 

غالباً : صح٣. 

- السلوكيات : لا أنشغل بشيء أخر أثناء الأنصات للمتحدثة معي. 

دائماً : صح٤ . 

1 إجابة واحدة

بواسطة
اختبري مهاراتك في الاتصال تعتبر مهارة الأنصات والتحدث من المهارات التي نحتاجها عند الأتصال مع الآخرين :ولكي تقيمي نفسك في هذه المهارة أجيبي عن هذه الاستبانه الأتية بوضع الرقم 1 إذا كانت أجابتك لا ووضع الرقم 2 إذا كانت أجابتك أحياناً والرقم 3 إذا كانت إجابتك غالباً أما إذا كانت أجابتك دائماً فضعي الرقم 4

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...