في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة

أي الجمل الاتية غير صحيحةتزداد لزوجة الصهارة بازياد محتواها من السليكا المحتوى الغازي و شدة ثوران الصهارة الانديزيتية متوسطان تزداد لزوجة الصهارة بازدياد درجة الحرارة الصهارة البازلتية لزوجتها منخفضة و تحتفظ بكمية قليلة من الغازات ؟ 

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

أي الجمل الاتية غير صحيحةتزداد لزوجة الصهارة بازياد محتواها من السليكا المحتوى الغازي و شدة ثوران الصهارة الانديزيتية متوسطان تزداد لزوجة الصهارة بازدياد درجة الحرارة  الصهارة البازلتية لزوجتها منخفضة و تحتفظ بكمية قليلة من الغازات ؟ 

الاجابه هي :

تزداد لزوجة الصهارة بازياد محتواها من السليكا ( صح ). 

1 إجابة واحدة

بواسطة
أي الجمل الاتية غير صحيحةتزداد لزوجة الصهارة بازياد محتواها من السليكا المحتوى الغازي و شدة ثوران الصهارة الانديزيتية متوسطان تزداد لزوجة الصهارة بازدياد درجة الحرارة الصهارة البازلتية لزوجتها منخفضة و تحتفظ بكمية قليلة من الغازات

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...