في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
يعمل بعض علماء الرسوبيات في مقالع الرمل والحصباء حيث يحللون هذه المواد لتقرير أفضل الأمكنة وكيف يستعملونها استدل على أهمية فهم علماء الرسوبيات لما يحدث لمسامية الرمل إذا اختلطت به رسوبيات ناعمة الحبيبات ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

يعمل بعض علماء الرسوبيات في مقالع الرمل والحصباء  حيث يحللون هذه المواد لتقرير أفضل الأمكنة  وكيف يستعملونها استدل على أهمية فهم علماء الرسوبيات لما يحدث لمسامية الرمل إذا اختلطت به رسوبيات ناعمة الحبيبات ؟

الاجابه هي:

يوصي علماء الرسوبيات بالرمل والحصى حسب الاستعمال المطلوب. فإذا برزت الحاجة إلى رمل عالي المسامية فإنهم لايوصون بمخلوط الرمل والرسوبيات الناعمة الحبيبات.

1 إجابة واحدة

بواسطة
يعمل بعض علماء الرسوبيات في مقالع الرمل والحصباء حيث يحللون هذه المواد لتقرير أفضل الأمكنة وكيف يستعملونها استدل على أهمية فهم علماء الرسوبيات لما يحدث لمسامية الرمل إذا اختلطت به رسوبيات ناعمة الحبيبات

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...