في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة

وصفات تطويل الأظافر بسرعة...؟ 

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، ووصفات الجمال والمرأه وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

وصفات تطويل الأظافر بسرعة...؟ 

الاجابة هي :

وصفات تطويل الأظافر بسرعة :

الأفوكادو :

اهرسي الأفوكادو مع ماء الورد، وضعي العجينه على أظافرك لمدة 15-25 دقيقة، ثم اشطفيه جيدا وضعي كريم مرطب اليد، إستعملي هذه الخلطه كل يوم حوالي أسبوعين.

الثوم :

للثوم فوائد عديدة منها تطويل الأظافر، ببساطة اعصري الثوم بواسطة الضغط عليه بملعقة، ثم طبيقي العصير المستخرج منه على أظافرك يومياً قبل النوم، ستحصلين على أظافر طويله في مده قصيرة.

الطماطم :

الطماطم تحتوي على كمية عالية من البروتين الذي يساعد في نمو الأظافر وكذلك يجعلها سميكة ولامعة. بالاضافة الى ذلك، تحتوي الطماطم على فيتامينات A و C. اخلطي نصف كوب من عصير الطماطم وملعقتين طعام من زيت الزيتون، انقعي أظافرك في الوعاء لمدة 10 دقائق، كرري الوصفة مرة واحدة يوميا، ستحصلين على أظافر طويله في مده قصيرة.

زيت الزيتون :

يساعد زيت زيتون في تطويل الاظافر وجعلها تبدو مثالية وبراقة في مده قصيره لانه يحتوي على فيتامينات أ,ك,د,هـ. مما يكون له تأثير مضاد للأكسدة في جسم الإنسان.لذلك، نجد أن فوائد زيت الزيتون للجسم عديدة. ببساطة امزجي زيت الزيتون مع عصير الليمون، وانقعي أظافرك فى المزيج لمدة 15 دقيقة و قومي بتدليكها بزيت الزيتون الدافئ. طبيقي هذه الطريقة يومياً وستلاحظي الفرق.

زيت جوز الهند، زيت الزيتون وعصير الليمون :

 زيت جوز الهند وزيت الزيتون لديهم العناصر الغذائية الهامة التي تعزز الأظافر والبشرة، الليمون يعمل كعامل تبييض طبيعي يزيل البقع ويترك الأظافر لامعة. اخلطي ملعقه زيت جوز الهند وزيت الزيتون وعصير الليمون أظيفى إليها نصف ملعقه من الماء الدافئ، انقعي أظافرك لمدة 15 - 20 دقيقة، ثم اشطفيها جيدا وضعي كريم مرطب اليد. كرري الطريقة كل يوم حوالي أسبوعين للحصول على أفضل النتائج.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
وصفات تطويل الأظافر بسرعة

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف المرأة و الجمال بواسطة مجهول
X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...