في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
الامر بالمعروف و النهي عن المنكر شعيرة من اعظم الشعائر وقد أولت بلادنا المباركة هذه الشعيرة عناية خاصة و ذلك بتأسيس جهاز هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر قم بزيارة موقع الهيئة على الانترنت و دون أبرز إنجازاتها خلال ذلك اليوم ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

الامر بالمعروف و النهي عن المنكر شعيرة من اعظم الشعائر وقد أولت بلادنا المباركة هذه الشعيرة عناية خاصة و ذلك بتأسيس جهاز  هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر   قم بزيارة موقع الهيئة على الانترنت و دون أبرز إنجازاتها خلال ذلك اليوم ؟

 الاجابه هي :

-قلة الجرائم بسبب المتابعة و المراقبة

- تحقيق العدالة و الامن و الامان  في البلد

- تطبيق شرع الله في الامر بالمعروف و النهي عن المنكر

1 إجابة واحدة

بواسطة
الامر بالمعروف و النهي عن المنكر شعيرة من اعظم الشعائر وقد أولت بلادنا المباركة هذه الشعيرة عناية خاصة و ذلك بتأسيس جهاز هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر قم بزيارة موقع الهيئة على الانترنت و دون أبرز إنجازاتها خلال ذلك اليوم

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...